في هذا الموضوع سوف تتعرف بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق باعلانات مسلسلات رمضان 2022 والتي تم نشرها في الآونة الأخيرة نظرًا لقرب حلول شهر رمضان المبارك. وقد شارك عدد كبير من النجوم في مسلسلات رمضان 2022 كما أن هناك العديد من الأعمال الفنية الخاصة بمسلسلات قديمة ولكنها أجزاء جديدة له، 

اعلانات مسلسلات رمضان 2022

إذا كنت مهتم بمشاهدة جميع  مسلسلات رمضان 2022 جميع هذه المعلومات من خلال القراءة بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع. تابع للتعرف على هذه المعلومات.من أبرز اعلانات رمضان 2022 ما يلي:

مسلسل المشوار

تم نشر الإعلان الرسمي الخاص بمسلسل المشوار الذي يلعب فيه النجم محمد رمضان دور البطولة، وهو من أكثر الأعمال الرمضانية المنتظرة في العام 2022.

مسلسل الاختيار 3

تم إذاعة الإعلان الرسمي الخاص بمسلسل الاختيار 3، وهو من المسلسلات التي يتفق جميع المصريين على حبها ومتابعتها.حيث تحكي عن البطولات التي قام بها أبطال الجيش والشرطة المصرية في مقاومة الإرهاب في الفترة القليلة الماضية في مصر.

مسلسل العائدون

يدخل السباق الرمضاني النجم أمير كرارة بمسلسل جديد وهو مسلسل العائدون، والذي يشاركه في البطولة عدد من أفضل الممثلين المصرين. ومنهم الفنانة أمينة خليل والفنان محمود عبد الغني ومحمد فراج والعديد من الفنانين والفنانات الأخريات.

اعلانات مسلسلات رمضان 2022

بعد نجاح العمل السابق “ملوك الجدعنة” يشارك الفنان عمرو سعد في السباق الرمضاني بمسلسل توبة.والذي قام بنشر البوستر الخاص به على حسابه الرسمي على انستاجرام، والذي يشاركه فيه العديد من النجوم المصريين الكبار.

الإعلان الرسمي لمسلسل توبة | رمضان 2022 |

اقرأ المزيد: فكرة برنامج رامز مخو ضرب رمضان 2022

مسلسل الكبير قوي الجزء السادس

من أهم الأعمال التليفزيونية التي ينتظرها جميع محبي الدراما المصرية هو مسلسل الكبير قوي الجزء السادس.حيث يعود الفنان أحمد مكي في تقديم الجزء الجديد لمسلسله الأفضل بعد غياب دام لسبع سنوات،كما يشاركه في دور البطولة العديد من الوجوه الجديدة وضيوف الشرف. وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمسلسلات رمضان 2022. كما أن هناك الكثير من المسلسلات الأخرى التي سوف يتم عرضها في رمضان.