سبب اعتزال نجم الأكشن بروس ويليس

وليد هوست
2022-04-02T13:00:04+00:00
مشاهير

اعتزال نجم الأكشن بروس ويليس تصدر وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بكثرة حيث قامت عائلة الفنان بروس ويليس بالإعلان عن هذا الأمر نتيجة أن الفنان بروس والذي يبلغ من العمر 67 عام يعاني من بعض الأزمات الصحية التي تجعله غير قادر على القيام بأي أنشطة بعد الآن وأنه في حاجة شديدة للراحة.

اعتزال نجم الأكشن بروس ويليس

قد قامت عائلة النجم بروس بالحديث على إحدى منصات التواصل الاجتماعي الأشهر وقالت أنه في الآونة الأخيرة يمر بأزمة صحية شديدة ويعاني من بعض الأمراض بعد تشخيصه من قبل الطبيب الخاص به. أكد الطبيب المعالج لحالة بروس ويليس أنه يعاني من مرض يجعله غير قادر على النطق أو التحدث مع الآخرين مما أثر على بعض القدرات المعرفية لديه والذي جعله غير قادر على ممارسة أي أنشطة بعد الآن على المستوى الفني. تابعت عائلة بروس أيضًا مؤكدة أن تلك الفترة تُعد من أشد الفترات صعوبة لكل أفراد العائلة ولا يحتاجون سوى الدعاء للفنان الشهير بالدعاء والشفاء، كما قاموا بتوجيه رسالة خاصة للمتابعين أنه حقًا يقدرون اهتمامهم الكبير بالفنان وتعاطفهم مع الموقف الحالي. أشارت زوجة بروس ويليس على منصة انستجرام أن كل أفراد العائلة تقوم بمواجهة تلك المحنة العصبية كوحدة متكاتفة وقوية تساند بعضها البعض، كما أكدت أيضًا رغبتها في مشاركة تلك الأمور لكافة المعجبين والمتابعين.

اقرأ المزيد: صور الفنان عهدي صادق

بروس ويليس نجم الأكشن 

يعد بروس أشهر الممثلين الموجودين في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى أنه أصبح واحد من أهم وأشهر مخرجي الأفلام المتميزة بطابع الأكشن، يقيم في وقتنا الحالي بمدينة لوس أنجلوس كما أنه منذ سنوات عديدة كان لديه الجنسية الألمانية بدأ في أعماله الفنية منذ العام 1979. واحد من أضخم الفنانين الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية استطاع أن يقدم مجموعة من الأفلام المتنوعة عالية الجودة كما ساهم في إنتاج عدة أفلام أكشن داخل شركة هوليود، يبلغ الفنان من العمر 67 عام ولديه خمسة أطفال من ثلاثة زوجات على مدار حياته.