هدي حسين الممثلة العراقية التي حصلت على شهرة ضخمة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وفي كافة دول الوطن العربي كان السبب الرئيسي وراء تلك الشهرة نتيجة الأعمال الفنية الرائعة التي قامت بتقديمها والتي لاقت نجاحات فريدة من نوعها ليتم بعد ذلك تسليط الضوء على تلك الشخصية الرائعة في دول الخليج العربي من قبل المتابعين.

اصل هدى حسين

اصل هدى حسين

ولدت تلك الشخصية الرائعة في دولة الكويت بالعام 1965 إلا أنها تتمتع بجنسية عراقية كما قلنا في المقدمة منذ ولادتها وهي شغوفة بمجال التمثيل والفن، لتبدأ في شق طريقها بهذا المجال منذ كانت صغيرة في السن للحصول على نجومية لا مثيل لها. بدأت في تأسيس مسرح خاص بصغار السن في كل أنحاء الوطن العربي حيث من تلك اللحظة بدأت اسمها في البروز والسطوع نتيجة اهتمامها الكبير بصغار السن وبالأخص الطفل في الوطن العربي حيث قامت بأدوار كثيرة متعلقة بهذا الأمر. حصلت على شهرة ضخمة في تلك الأثناء لتكون واحدة من أبرز الشخصيات والوجوه الفنية الجديدة في دول الخليج العربي إلى جانب قدرتها على الانضمام في مجموعة من المسرحيات والمسلسلات العربية حتى في مجال الغناء فهي تمتلك صوت مؤثر لا مثيل له زاد من شهرتها.

اقرأ المزيد: من هي ام سهير رمزي ويكيبيديا

ديانة هدي حسين 

بعد النجاحات الصاعدة التي تمكنت تلك الشخصية الرائعة من تحقيقها في كل أنحاء الوطن العربي لاقت اهتمام ضخم من ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي وكل من يعشقها، كما يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف عليها بتفاصيل أكثر وما هي ديانتها الحقيقية. ديانة هدي هي الإسلامية حيث ولدت من قبل أم وأب بجنسية عراقية يعتنقون الدين الإسلامي لذا فإن كثير من الأخبار التي تقوم وسائل الإعلام بتداولها حول تلك الفنانة وديانتها الحقيقية غير صحيح وهذا ما أكدته هدي في لقاء صحفي لها. أكدت أيضًا أنها من ديانة إسلامية إلى جانب ما تحتفظ به من احترام شديد للأديان السماوية الأخرى كما دعت كافة الأشخاص إلى ضرورة التعاون ونشر الحب بين الأفراد بمختلف الأديان وأن لا يحدث تفريق بين كافة الأشخاص.