اسم مسلسل هدى حسين الجديد رمضان 2022، مما لاشك فيه أن مسلسلات التي  تنول إعجاب الكثير من المشاهدين كل سنة، حيث تتمتع مسلسلاتها بالقصص التي تناقش الكثير من القضايا الهامة الموجودة داخل المجتمع والهادفة، والتي تعرض خلال المواسم الرمضانية أو خارجها، هذا وتحصل الفنانة العراقية هدى حسين على أدوار بطولة في الكثير من الأعمال الفنية التي تؤثر في المجتمعات العربية كلها، نظرًا لما تقدمة من ادوار هادفة ،والحرص على تمثيل قصص تعمل على لفت نظر الجمهور العام داخل الخليج وخارجه.

لذا نقوم بتقديم معلومات عن الفنانة من خلال سطور المقال التالي لإرضاء كل معجبيها دائمي البحث أهم مشاركاتها الفنية، وأخر اخبارها، والمسلسلات التي تقوم بالعمل فيها، كما يبحون عن القصص التي تقوم بتمثيلها لما فيها من قضايا هامة.

اسم مسلسل هدى حسين الجديد رمضان 2022

تقدم الفنانة هدى حسين خلال الموسم الرمضاني الحالي مسلسل بعنوان شارع الهرم على المسيلة، والذي خقق نجاحًا من البرومو الأول الذي تم عرضه على قناة بس إم في الخليجية التي سوف يعرض عليها المسلسل خلال الموسم الرمضاني، كما صنفت المشاهدات الخاصة بهذا المسلسل عددًا كبيرًا، نظرًا لوجود الكثير من معجبي الفنانة ممن يرغبون في متابعة أعمالها بصورة دائمة، فالآحداث التي عرضت بها الكثير من التشويق والإثارة مع الجمع باحد القضايا المجتمعية التي تقوم هدى حسين بتمثيلها.

تقوم الفنانة هدى حسين بدور البطولة في مسلسل شارع الهرم على المسيلة الذي تقدمة من خلال العرض داخل الموسم الرمضاني الحالي، ويعتبر هذا المسلسل من اهم المسلسلات التي يتم عرضها في رمضان ، نظرًا لوجود الفنانة ضمن أبطاله.

معلومات عن مسلسل هدى حسين

أعلنت شركة أفلام إيجل عن الانتهاء من تصوير مسلسل شارع الهرم إلى المسيلة الخليجي، الذي تقوم ببطولته الفنانة هدى حسين مع باقة من ألمع انجوم في الخليج، وكالعادة تكون القصة بها الكثير من الإثارة والتشويق المعتاد من قبل الفنانهة أن تقدمه لجماهيرها.

قامت الشركة بعرض البرومو التشويقي للمسلسل، وكذلك قناة عرضه وهي قناة MBV One، ثم حددت موعد عرضه أول أيام رمضان، المسلسل من الطابع الدرامي الاجتماعي، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثنى الصبح، ثم النت عن عرضه على منصة MBV.

اقرأ المزيد: قصة مسلسل زواج الا ربع والقنوات الناقلة

معلومات عن الفنانة هدى حسين

ولدت الفنانة هدى حسين علي الراضي عراقية الجنسية، ولدت في دولة الكويت سنة 1965م، سنها الآن ست وخمسون عامًا، بدأت حياتها بالعمل كممثلة ومغنية من عام 1972 حيث كانت تبلغ سبع سنوات فقط، نظؤًا لوجودها بين عائلة فنية وإعلامية مشهورة، كما حصلت الفنانة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي عام 2010م من الجامعة العربية المفتوحة، أما عن حالتها الاجتماعية فهي منفصلة ولها ابنة تسمة روان من زوجها السابق، كما انها تظهر معها في بعض الحفلات أو اللقاءات لكن على أضيق الحدود كما ترغب الفنانة.

نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض معلومات مفيدة عن اسم مسلسل هدى حسين الجديد رمضان 2022 لكل محبيها ممن يرغبةن في التعرف على كل ما يخص الفنانة وآخر اعمالها الرمضانية التي تعرض في الموسم الرمضاني الحالي.