يبحث المعجبين عن اسماء زوجات عمرو دياب لما تم انتشاره في الآونة الاخيرة انه قام بتعدد الزوجات في حياته، حيث أنه يعتبر من انجح المغنيين الذيبن مروا على تاريخ الغناء العربي، ويعد الفنان المصري عمرو دياب هو فنان عالمي، ولقد تزوج عمرو دياب 3 مرات وقد أعلن عن هذه المرات من خلال الإعلام وجميع وسائل التواصل الاجتماعي، وقد انتشر بعض الخلافات بين الزوجات والتي نشرها رواد التواصل الاجتماعي ولكن تم تكذيب بعض هذه الاخبار.

اسماء زوجات عمرو دياب

وقع عمرو دياب في حب شيرين رضا من أول نظرة وتعتبر الزوجة الأولي له، وقد تقابل معها للمرة الأولي عام 1989م، وقد طلب الزواج منها بعدما قام بالتقرب منها ومن عائلها بشكل كبير، ولم ترفض شيرين رضا الزواج ومنها، وفي هذه الفترة قد بدأ عمرو دياب مسيرته الفنية الكبيرة وحصل على نجاح كبير جعله الأفضل في مجال الغناء في هذا التوقيت، وقد أنجب منها طفلته نور، وهي الطفلة الوحيدة التي تم إنجابها له من شيرين رضا، ولكن بعد مرور ثلاث سنوات على زواجهما تم الإنفصال.

ولكن بعد الإنفصال حافظا على صداقتهما، وبعد مرور سنة على الإنفصال لقد تزوج من زينة وهي سعودية الجنسية وقد وقع في حب زينة وقد أخذت دور كبير في حياة عمرو دياب منذ زواجهما وعاشا حياة مستقرة وأنجب منها عبدالله وكنزي وجنا.

قد تزوج بعد ذلك من دينا الشربيني وعاشا قصة حب قوية ولكن بعد فترة تم الإنفصال، وقد انتشرت العديد من الإشاعات التي تدل على حدوث خلافات ولكن نفي عمرو دياب حدوث هذه الخلافات بينه وبين زوجاته ومنهم دينا الشربيني.

شائعات زواج عمرو دياب

انتشرت العديد من الشائعات حول زواج عمرو دياب، ومن أهم هذه الشائعات هو زواجه من هدي الناظر وهي مديرة أعماله، ولكن عمرو دياب تجاهل الرد على هذه الإشاعات، وفي عام 2013م قد انتشرت شائعة زواجه من موديل إيطالية مما أدي إلي حدوث خلافات بينه وبين زوجته زينة.

فيديو نوضح لكم من خلاله اسماء زوجات عمرو دياب