التخطي إلى المحتوى

استعلام عن حساب في بنك QNB مصر، اشتهر بنك QNB في مصر وبدا الكثير من الناس بوضع حساباتهم المالية في هذا البنك؛ لذلك يتساءل معظم الاعضاء في البنك عن كيفية الاستعلام على الحساب البنكي QNB، لذا نقدم لكم أكثر من طريقة للاستعلام عن حسابك في البنك وايضاً سنقدم لكم المعلومات الكافية عن بنك QNB، ولأن هذا البنك يتميز عن غيره من البنوك خاصةً فيما يقدمه من خدمات لذلك نسلط عليه الضوء في هذا المقال.

بنك QNB مصر

بنك QNB هو اقدم البنوك واكثرها نجاحاً وشهرة، تم تأسيس هذا البنك كأول بنك قطري في دولة قطر واعتمد البنك على تقديم أفضل الخدمات للأعضاء، منها توفير الطرق العديدة للتحقق من الحساب الخاص بك، كما يعمل البنك على ان يكون هناك تواصل دائما بين اعضاء البنك بحيث يكون كل عضو في البنك على دراية بمعلومات السحب والايداع التي تتم بحسابه، حيث يكون هذا الاستعلام عن الحساب او التواصل بين العميل والبنك بشكل مكاني تماماً.

استعلام عن حساب في بنك QNB مصر

  • اول طرق الاستعلام عن الحساب يتم بواسطة الرسائل القصيرة التي تتم من خلال الهاتف المحمول، بحيث يمكنك ارسال رسالة للرقم الخاص بهم هو 92777، يكون نصها اسم الحساب مبدوء بكلمة BAL، وفي حالة نسيان العميل اسم الحساب الخاص به يمكنه ارسال رسالة نصها كلمة NICK.
  • الطريقة الثانية للاستعلام عن الحساب الخاص بك يتم عن طريق مكنه الصرف ATM، والبنك يوفر مكن بكثره في الشوارع العامة، كما يمكنك من خلالها صرف وإيداع الاموال بحسابك.
  • اما عن الطريقة الثالثة والاخيرة في الاستعلام عن حسابك في بنك QNB، تتم من خلال حساب ال USSD، وهي أحدث طرق الاستعلام عن الحساب، وهي خدمة مجانية.
  • وبذلك نكون قد قدمنا اكثر من طريقة للحصول علي معلومات عن حسابك، يمكنك الاختيار اي من هذه الطرق الأنسب لك وللظروف الخاصة بك.