تكنولوجيا

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية، كثيراً ما يبحث الأشخاص الذين يمتلكون هاتف ايفون ولذلك قمنا بجمع بعض المعلومات الهامة بخصوص هذا الشأن، كما جمعنا الكثير من الطرق البسيطة لاستعادة ملفاتك المحذوفة.

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

 إذا قمت مؤخراً بحذف بعض الصور المهمة وترغب في إعادتها مرة أخرى، فلا داعي للقلق حيث أنه توجد الكثير من الطرق التي يمكنك اتباعها من أجل استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بكل سلاسة ودون تعقيدات كثيرة للتعرف على تلك الطرق فقط عليك متابعة مقالنا، حيث نقوم بشرح بعض الخطوات البسيطة ونقدم بعض الإجابات على أغلب الأسئلة التي تدور في بالكم.

خطوات استعادة الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

 إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية فنحن نقدمها لك في بعض الخطوات البسيطة الآتية وهي:

  • أولاً قم بتحميل برنامج PhoneRescue على الكمبيوتر لديك وقم بتثبيته.
  • ثم بعد ذلك قم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad الخاص بك بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل الـ USB، ثم اضغط على خيار استرجاع بيانات الـ iOS، وبعدها قم بالضغط على الاسترجاع من جهاز iOS.
  •  وبعدها قم بالضغط على زر المتابعة للانتقال إلى الخطوات التالية، وسوف يتم اختيار جميع فئات الملفات، ويمكنك بعدها إلغاء تحديد الكل ومن ثم اختيار الصور أو الملفات التي تود استرجاعها فقط.
  • وهنا انتهت خطوات وسوف يقوم الآن برنامج PhoneRescue for iOS بفحص جهاز iPhone من أجل إدراج جميع الصور المحذوفة.
  • بعد أن قمت باختيار الصور التي تريدها، الآن اختر الخيار سواء إل إلى الجهاز أو إلى الكمبيوتر وسوف تقوم بإستعادة الصور إلى تطبيق صور الـ iPhone مباشرة أو إلى الكمبيوتر.

وبهذا سوف تتمكن من استعادة واسترجاع الصور التي تم حذفها من الايفون دون أي تعقيدات أو مشاكل، و بدون أن تحتاج إلى تحميل برامج لاسترجاع الصور والأهم أنك لن تحتاج إلى وجود نسخة احتياطية على جهاز الايفون لديك أو الآي كلاود.

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية
استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

برنامج PhoneRescue لاستعادة الصور المحذوفة للايفون

 إذا قمت بجميع الخطوات السابقة من أجل استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية ومع ذلك لم تستطع استعادة الصور المحذوفة لديك، حينها كل ما يمكنك فعله هو اللجوء إلى برنامج جيد في استرجاع الصور المحذوفة مثل برنامج PhoneRescue لما يحتويه من مميزات مثل:

  • بإمكان التطبيق أن يسترجع الصور المحذوفة، وليس ذلك فقط وإنما يمكنه أيضاً أن يسترجع الفيديوهات ورسائل الواتساب وجهات الاتصال والرسائل وأيضاً سجلات المكالمات.
  • يقدم ميزة فحص وعرض الصور المحذوفة قبل استعادتها لتحديد الصور المطلوبة.
  • واجهة البرنامج تكون مبسطة وواضحة ويسهل استخدامها لأي شخص دون تعقيدات.
  • وأهم ما يميز هذا البرنامج أنه يقوم باستعادة الصور المحذوفة دون الحاجة إلى وجود نسخ احتياطي كباقي البرامج الأخرى.
  • يتوافق البرنامج بشكل كبير مع جميع الأجهزة ذات نظام الـ IOS 5 والإصدارات الأحدث من iPhone 5 الى iPhone 14.

اقرأ أيضًا : تجربتي مع appen وأهم مميزات البرنامج

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا عن كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية، وتقديم بعض البرامج التي تساعد في استعادة الصور أو الفيديوهات المحذوفة، عسى أن يكون مقالنا كافي لحل مشكلتكم.

السابق
جدول المخالفات المرورية في قطر 2023 وما هى قيمة الغرامة
التالي
ماهو سبب نزول سائل وردي من المهبل بعد الدورة