تكنولوجيا

استرجاع الصور المحذوفة من الأيفون بعد حذفها نهائيًا

استرجاع الصور المحذوفة من الأيفون  بعد حذفها نهائيًا

استرجاع الصور المحذوفة من الأيفون  بعد حذفها نهائيًا، ويكونون قلقين أن لا يستطيعوا استرجاع صورة ما تكون مهمة بالنسبة إليهم وتم حذفها عن طريق الخطأ ولكن عندما يقومون بالبحث عن طريقة استرجاع هذه الصور فإن هذا القلق يذهب، وذلك بسبب وجود طريقة استرجاع هذه الصور على الإنترنت بالتفصيل، وفي مقالنا هذا سوف نوضح الطريقة الفعالة لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون بكل سهولة.

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بعد حذفها نهائيًا

عندما تحذف صورة من الأيفون بدون قصد، ترسل الصور المحذوفة إلى ملف المحذوفات مؤخرًا، ولكي تقوم باسترجاع الصور المحذوفة من الأيفون بعد حذفها نهائيًا يجب أن تقوم ببعض الخطوات وسوف يتم عرضها فيما أتي:

  • افتح برنامج الصور واختار ألبومات.
  • مرر إلى أسفل حتى قسم الألبومات الأخرى واضغط على المحذوفة مؤخرًا.
  • سوف تجد كافة الصور خلال ال30 يومًا الماضية.
  • اختر الصورة التي ترغب في استرجاعها  واضغط فوق استرداد.
  • سوف تنقل الصور التي تم حذفها مرة ثانية من خلال سلة المهملات إلى الصور.
  • وهكذا ستكون قادر على أن تسترجع الصور التي تم حذفها من الأيفون دون أن تواجهك أي مشكلة ومن غير اللجوء إلى تطبيقات أو نسخة احتياطية.

طريقة عمل تطبيق استرجاع الصور التي تم حذفها من الأيفون

عندما تحذف الصور بدون قصد أو بقصد من الأيفون، فإنك تقوم فقط بمسح معلومات الفهرس من خلال نظام IOS، بهذا الوضع لا تزال المعلومات النشطة لصورك متواجدة على جهاز الأيفون الخاص بك.

وعندما لا تستطيع أن ترى صورك داخل الجهاز، لا تقلق من عدم استرجاع الصور المحذوفة من الأيفون بعد حذفها نهائيًا،  فقد تم إنشاء تطبيقات تستعيد الصور المحذوفة من داخل الآيفون حتى تقوم بتحديد مكان كل تلك الصور التي المخفية، وبعد ذلك تستعيد الصور التي تم حذفها من الآيفون ببساطة وبطريقة سريعة وسهلة.

استرجاع الصور المحذوفة من الأيفون  بعد حذفها نهائيًا
استرجاع الصور المحذوفة من الأيفون  بعد حذفها نهائيًا

أحسن تطبيقات تسترجع المعلومات المحذوفة من الآيقون لعام 2023

توجد الكثير من التطبيقات التي تم تصميمها حتى تساعدك على أن تستعيد الصور التي تم حذفها من الايفون، وفيما يلي نذكر أفضل البرامج التي يمكن اللجوء لها لحل هذه المشكلة:

  • تطبيق iMyFone
  • تطبيق EaseUS
  • تطبيق Joyoshare
  • تطبيق Primo
  • تطبيق Enigma

طريقة استرجاع الصور التي تم حذفها من الآيفون من غير نسخة احتياطية

ماذا تفعل إذا قمت بحذف صورك المفضلة من عدة أشهر ولم تكن قمت بنسخة احتياطية، بالتأكيد إنك ستشعر أنك داخل طريق مسدود، وإنما توجد طريقة تستطيع أن تساعدك على استعادة الصور التي تم حذفها من الآيفون دون القيام بنسخة احتياطية لها.

وهذه الطريقة تكون الاعتماد عل تطبيق استعادة الصور التي تم حذفها من الآيفون بعد الريستور، والذي سيقوم باستعادة جميع الصور التي تريدها من داخل الآيفون من غير أن تقابلك أية مشكلة.

نبذة مختصرة عن برنامج استعادة الصور المحذوفة وهو EaseUS

برنامج EaseUS متوفر لجهاز الأندرويد والآيفون ويقدم لك خدمة استعادة البيانات المفقودة عت طريق عملية سهلة، وذلك ليس للصور فقط، فإنك تستطيع أن تسترجع الفيديوهات والرسائل أيضًا والملاحظات، كما تستطيع استرجاع جهات اتصالك وسجل مكالماتك وكافة ما يخصك على الموبايل من خلال هذا البرنامج.

 يتيح هذا البرنامج أيضًا معاينة أي تستطيع أن تلقي نظرة على كافة العناصر وتقوم بالعملية المهمة سواء كنت تريد استرجاعها أم لا.

اقرأ أيضًا: ما هي أسعار كاميرات التصوير في الأسواق المصرية الجديدة 2023

وفي الختام عزيزي القارئ نكون قد توصلنا إلى معرفة أفضل طريقة تعمل على استرجاع الصور المحذوفة من الأيفون بعد حذفها نهائيًا، كما تعرفنا على أحدث تطبيقات خاصة باسترجاع الصور المحذوفة من الآيفون، وأيضًا تعرفنا على طريقة استرجاع الصور المحذوفة  من الآيفون بدون نسخة احتياطية.

السابق
طرق علاج جلد الدجاجة في المؤخرة من المنزل
التالي
طريقة تحديث العنوان الوطني البنك الاهلي 1444