احمد جوهر زوج شام.. زوج شام الذهبي الأول تفاصيل زواج شام الذهبي الأول

ابو ادم
مشاهير

أحدث أحمدد الجوهر في زفافه على شام الذهبي ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الإسراف والغناء الذي ظهر في الحفل الأمر الذي جذب انتباه الجميع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبعد ساعات قليلة فقط من زفاف ابنة المطربة أصالة نصري، حتى صور زفافها نُسبت إلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي بإستثناء الثروة التي ظهرت في حفل الزفاف ومن خلال هذا المقال سوف نعمل على توضيح كافة المعلومات الموضوع.

قد يهمك:- كم عمر أصالة نصري.

من هو احمد جوهر زوج شام؟

من أعظم صائغي المجوهرات في جمهورية مصر العربية والزوج الأول لابنة الفنانة والمغنية السورية المحبوبة أصالة نصري، تزوج شام من أحمد جوهر بعد قصة حب عميقة وطويلة وقد تقدم رجل الأعمال الكبير جوهر لخطبتها، ووافقت شام ابنة الفنانة أصالة نصري على الزواج من أحمد جوهر ولم يستمر الزواج طويلا حتى أعلنت شام الذهب انفصالها عن زوجها الصائغ كبير في جمهورية مصر العربية أحمد جوهر.

أما الأسباب التي دفعت شام إلى رفع دعوى طلاق من زوجها أحمد جوهر فلا تزال مجهولة للإعلام قبل هذا الانفصال بعد قصة حب عميقة جمعت أحمد جوهر تاجر الماس والمجوهرات في جمهورية مصر العربية، لم ينف أو يؤكد أيًا من الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول أسباب انفصالها عن زوجها أحمد جوهر.

من هي شام الذهبي

هي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري من زوج أصالة نصري الأول هي في العقد الثاني من حياتها تعمل شام في مجال مختلف تمامًا عن مجال والدتها، لكنها تمنح والدتها الكثير من الدعم في المجال الذي تنجح فيه وتحبه، لأن شام كانت أول داعم لها وقد أعلنت والدتها الفنانة المصرية، انفصالها عن زوجها وحبيبها ووالدها المنتج والمخرج الفلسطيني طارق العريان.

وتعتبر من أشهر المطربات في الوطن العربي وقدمت أصالة نصري العديد من الأعمال الغانية الفريدة والجميلة، والأعمال القديمة التي لا تزال تحتفظ بذكائها والأعمال الحديثة التي تبهر المستمعين والمتابعين اليوم.