ليلة القدر هي ليلة خاصة عند المسلمين وتأتي في شهر رمضان المبارك، حيث أنها من أهم الليالي بالنسبة لجميع المسلمين لذلك فهي تكون بها الدعاء المستجاب لذلك العديد يرغب في  اجمل دعاء للحبيب في ليلة القدر 2022 لأن الكثير من المسلمين يدعون لهم ولمن يحبون  بمختلف الادعيه للدنيا والاخره، حيث أن الدعاء في هذه الليلة لا يرد فيجب على جميع المسلمين الإكثار من الأدعية لهم لأحبائهم وسوف نقدم لها أجمل الادعية للحبيب في ليلة القدر خلال الفقرات التالية.

قد يهمك:- متى تبدأ صلاة القيام في رمضان.

اجمل دعاء للحبيب في ليلة القدر 2022

نزلت ليلة القدر في سورة كاملة من القرآن الكريم توضح أهميتها وفضلها علي العباد، وهذه الليله  خير من ألف شهر كما جاء في القرآن الكريم فإن الملائكة والروح تتنزل بها لذلك فإن الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم يحث جميع المسلمين على الاهتمام واستغلال هذه الليلة في العبادات وخاصة الدعاء لنا ولمن نحب، فإن جميع المسلمين يدعون لاحبابهم وخاصه الحبيب أو الزوج فيكثر الدعاء له في هذه الليلة لما له من مكانة خاصة في القلوب فهو شخص قريب ومحبوب إلى القلب ودائما نتمنى له الصلاح والسعادة وتأتي اجمل الادعية على النحو التالي:

  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر احفظ لي حبيبي وأمان قلبي، اللهم لا تكتب له حزنا ولا مرضا ولا هما.

  • لحبيبي في ليلة القدر الله لا يحرمني منك يا روحي ويخليلي ياك يا سندي ويا تاج راسي ويديم المحبة طول العمر عشقي الأبدي اللهم وفق بيني وبين حبيبي وأجمع بيننا على خير اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي واسعدنا واجمع بيننا على خير.

  • ربي احفظ لي حبيبي فهو أجمل عطاياك اللهم استودعتك قلبه حياته صحته عافيته بدنه وكل شيء يخصه يا رب احفظه من كل سوء قد يمسه فيمسني اضعافه.

ادعية للحبيب في ليلة القدر

تعتبر ليلة القدر من الليالي المميزة عند المسلمين، حيث بها الدعاء المستجاب لذلك فإن الدعاء لمن نحب لا يرد لذلك فهناك دائما شخص قريب من القلب وهو الحبيب والذي يكون له النصيب الأكبر من الدعاء في هذه الليلة وتكون أجمل الادعيه التي يمكن أن ندعي بها على النحو التالي:-

  • لحبيبي في ليلة القدر الله لايحرمني منك ياروحي ويخليلي ياك ياسندي وياتاج راسي ويديم المحبة طول العمر عشقي الأبدي اللهم وفق بيني وبين حبيبي وأجمع بيننا على خير اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي واسعدنا واجمع بيننا على خير.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر احفظ لي حبيبي وأمان قلبي اللهم لا تكتب له حزنا ولا مرضا ولا هما. اللهم احفظ لي روحا احببتها ولاتذقني يوما دونها اللهم بلغ حبيبي ليله القدر وهو لا يشكو هما ولا تعبا ولا حزنا.
  • ربي احفظ لي حبيبي فهو أجمل عطاياك اللهم استودعتك قلبه حياته صحته عافيته بدنه وكل شيء يخصه يارب احفظه من كل سوء قد يمسه فيمسني اضعافه. يارب في ليلة القدر انه حبيبي وما مني وراحتي اللهم احفظ لي “الاسم” وأطل بعمره اللهم احفظه فهو حبيبي الدائم استودعتهم الله الذي لا تضيع ودائعه

فيديو اجمل دعاء للحبيب في ليلة القدر 2022