بدأ العد التنازلي لبداية شهر رمضان المبارك، الذي يكون مليء بالمسلسلات الدرامية والأحداث الكوميديا أيضاً مثل مسلسل رانيا وسكينة المقرر عرضه في رمضان 2022، حيث أنه مسلسل تشويقي منذ عرض الإعلان الرسمي الخاص به وقد حظي المسلسل باهتمام كبير في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، لذا يرغب العديد من متابعي المسلسلات الرمضانية معرفة موعد عرض المسلسل وما هما ابطال مسلسل رانيا وسكينة 2022.

قد يهمك:- قصة مسلسل الزاهرية وموعد عرض المسلسل.

ابطال مسلسل رانيا وسكينة 2022

شاركت مجموعة من الأبطال والممثلين في جمهورية مصر العربية في مسلسل رانيا وسكينة، حيث لعبوا دورًا رئيسيًا في تحقيق الترويج السينمائي وجذب جماهير كبيرة من الوطن العربي، لما فيه من أحداث تشويقية، وفيما يلي أهم أبطال المسلسل كالتالي:

  • رانيا حسين محمد توفيق المعروفة بـ “روبي”: ولدت في القاهرة بجمهورية مصر العربية في 8 أكتوبر 1981، حيث يصل عمرها الآن 40 عامًا.
  • الممثلة المصرية مي عمر: هي من مواليد القاهرة في 10 أكتوبر 1988، تبلغ الآن من العمر 34 عامًا، بدأت مي مسيرتها التمثيلية عام 2013 وقد حصلت علي عدد كبير من الجمهور والمتابعين.
  • صبا الرفاعي: تلعب صبا دورًا رئيسيًا في التمثيل والإخراج أيضاً، وتحمل الفنانة الجنسية اللبنانية ولديها العديد من الأدوار التمثيلية والمتعددة التخصصات.
  • ظهر محمد رضوان: في تقديم أعمال فنية مختلفة من أواخر الثمانينيات، وقدم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية محليًا في جمهورية مصر، وهو ممثل مصري من مواليد 25 مايو 1967 ويبلغ الآن 55 عامًا.

قصة مسلسل رانيا وسكينة كاملة

تبدأ أحداث مسلسل رانيا وسكينة بفتاة اسمها رانيا، وهي ابنة رجل أعمال ثري للغاية توفي وترك كل ماله وممتلكاته لابنته؛ حيث كانت تعيش حياتها بسعادة ومع تقدم الأحداث يمر طريقها بفتاة فقيرة تُعرف بسكينة، ويقال إن الفتاة اتهمت من قبل أفراد عائلتها بأنها مجنونة، ومع تقارب علاقتهم مع بعضهم البعض تبدأ أحداث المسلسل وتجد الفتاتان نفسيهما متهمتين بعدة قضايا مختلفة.

فيديو ابطال مسلسل رانيا وسكينة 2022