أوقات ومواعيد دوام بنك سامبا في رمضان 2022

جهاد .
السعودية

أوقات ومواعيد دوام بنك سامبا في رمضان 2022، نقدمها لكم من خلال هذا المقال، فمن المعروف أن مواعيد العمل تختلف في شهر رمضان الكريم عن باقي فصول السنة، وتسعي جميع المؤسسات إلى راحة الموظفين دون الإخلال بمصالح العملاء، ويرغب الكثير من الناس في معرفة مواعيد دوام العمل الجديدة حتى يقضون مصالحهم.

بنك سامبا

يعود إنشاء وتأسيس المؤسسة المالية وبنوك سامبا إلى سنة 1980م، ومقره الأساسي في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، ويقع الآن تحت سيطرة وتوجيهات وإدارة البنك السعودي المركزي، ويوقم البنك السعودي المركزي كل عام سواء في شهر رمضانأو طوال شهور السنة بتحديد وتنظيم مواعيد العمل في بنوك سامبا، لكي تتناسب مع شر رمضان.

أوقات ومواعيد دوام بنك سامبا في رمضان 2022

تم تغيير أوقات ومواعيد العمل والدوام في بنك سامبا، لكي تتلائم مع شهر رمضان الكريم وتسهيلا على العملاء والموظفين على حد سواء، وسكون العمل بالبنك كالآتي:

  • سيستمر البنك في العمل خلال شهر رمضان لعام 2022م بشكل يومي لمدة 6 ساعات فقط.
  • يبدأ دوام العمل في بنك سامبا ابتداء من تمام الساعة العاشرة صباحا، وينتهي الدوام في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر.
  • وهذا الدوام بغرض راحة الموظفين حيث أن الجميع يسهر طوال الليل خلال شهر رمضان للعبادة، لذا أصبح الدوام من الساعة 10 صباحا وهو موعد مناسب تماما لنيل قسط من الراحة من بعد الفجر.

طرق التواصل مع بنك سامبا

يمكنك التواصل مع بنك سامبا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المقر الخاص بالبنك بنفسك، من خلال واحدة من هذه الطرق كما يلي:

  • الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك.
  • أو من خلال حساب البنك الرسمي على تويتر.
  • أو الاتصال بالخط الساخن لخدمة علماء البنك على هذا الرقم 8001242000.

إجازة عيد الفطر

بعد أن تعرفنا على أوقات ومواعيد دوام بنك سامبا في رمضان 2022، فسوف نتعرف على مواعيد إجازة عيد رمضان (الفطر) في بنك سامبا، حيث ستبدأ إجازة العيد من اليوم الثامن والعشرين من شهر أبريل لسنة 2022م، وسيتم عودة البنك إلى العمل مرة أخرى في الثامن من شهر مايو لعام 2022م.

فيديو موعد إجازة عيد الفطر