أصالة نصري تهني ابنتها شام على زواجها ب أحمد هلال

Hassan
مشاهير

أصالة نصري تهني ابنتها شام على زواجها ب أحمد هلال, احتفل الوسط الفني أول أمس يوم الجمعة 25مارس بحفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة نصري على احمد هلال ابن عائلة مشهورة في جمهورية مصر العربية، وأقيم الفرح بحضور العديد من الفنانين والممثلين المقربين من والدة العروس بأحد الفنادق الكبيرة بالقاهرة.

أصالة نصري تهني ابنتها شام

وتصدر اسم احمد هلال جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد جوازه من شام الذهبي، فهو رجل أعمال ابن عائلة مشهورة لديه سلسلة من محلات الأدوات المنزلية التي تغطي أغلب الجمهورية.

تامر حسني يشعل حفل زفاف شام الذهبي

وعبر أصدقاء اصالة عن مشاركتهم لفرحتها بزواج أبنتها، فأشعل تامر حسني الحفل بالغناء بمشاركة رامي صبري واليسا بالعديد من الأغاني. وغني تامر حسني أغنية سيد السيد الذي شاركها مع الإعلامية الشهيرة رضوي الشربيني، وعلقت رضوي “اخدتني علي خوانة”. وعرفت شام بحبها وتعلقها بوالدتها حيث عاشت مع الفنانة أصالة بعد انفصالها عن والدها، وهي تبلغ من العمر تسعة وعشرون عام من مواليد سوريا.

احتفال الفنانة اصالة نصري بزواج ابنتها

كما نشرت الفنانة “أصالة نصري” صور من حفل زفاف ابنتها عبرت خلالها عن فرحتها بابنتها واحمد هلال، وقالت سعادة ما بعدها سعادة أني أشوف بنتي سعيدة مع رجل أنا بشارك أمه حبها له. وعلقت النجمة السورية أصالة عن رضاها عن زوج أبنتها قائلة عنه ” شخص خلوق ومهذب واللي مثله قليل”. وبكت الفنانة السورية أصالة أثناء الفرح معبرة انها تعيش لحظات السعادة والأمومة بزواج أبنتها.

أصالة نصري من أشهر المغنيات بجميع الدول

والجدير بالذكر أن الفنانة تمتلك شهرة واسعة في جميع الدول العربية، حيث انها تعد واحدة من أشهر المغنيات ويذكر ان أصالة تعدد لها الزواج فهي تزوجت ثلاث مرات، وتكون ابنتها شام من أول زوج لها “أيمن الذهبي” وأيضا لديها ابنها خالد منه. وتمتلك أصالة العديد من الأغاني والألبومات التي تملئ الأسواق، واخرهم أغنية “تقول تبغاني” بمناسبة عيد الحب.