أسماء مسلسلات رمضان 2022 المصرية

وليد هوست
2022-03-29T22:49:13+00:00
مشاهير

يبحث الكثير من الأشخاص على أسماء مسلسلات رمضان 2022 المصرية والتي من المقرر أن يتم عرضها في رمضان من العام الحالي، وهذا هو ما سوف تتعرف عليه من خلال قراءة هذا المقال.حيث أن هناك عدد كبير من المسلسلات التي سوف يتم بثها في هذا العام والتي ينتظرها محبي الدراما المصرية بشكل كبير، وسوف تتعرف على بعض المسلسلات والعديد من المعلومات الخاصة به، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

أسماء مسلسلات رمضان 2022 المصرية

يشارك العديد من النجوم في السباق الرمضاني من العام 2022، وفي هذه الفقرة سوف تتعرف على بعض أسماء مسلسلات رمضان 2022 المصرية،ومن هذه المسلسلات ما يلي:

أسماء مسلسلات رمضان المصرية

يشارك النجم الناجح محمد رمضان في السباق الرمضاني بمسلسل جديد يحمل اسم المشوار، والذي يعتبر من أهم المسلسلات المنتظرة في رمضان كما أنه من أكثر المسلسلات التي تم الترويج لها أيضًا. مسلسل أحلام سعيدة بطولة الفنانة يسرا

مسلسل الكبير قوي الجزء السادس

يعود النجم أحمد مكي في عرض الجزء الجديد لمسلسله الناجح “الكبير قوي” وهذا بعد أن توقف عن عرضه من عام 2015 كما أن هناك العديد من الأوجه الجديدة التي سوف تشارك أحمد مكي في هذا العمل الفني.

مسلسل الاختيار 3

من أفضل أسماء مسلسلات رمضان 2022 المصرية هو مسلسل الاختيار 3 والذي ينتظره الجميع بلا استثناء. حيث حقق الجزء الأول والثاني من المسلسل في الأجزاء السابقة نجاحًا مبهر وشهرة واسعة في المنطقة العربية.

اقرأ المزيد: افضل مسلسل في رمضان 2022

مسلسل فاتن أمل حربي

تشارك النجمة نيللي كريم في السباق الرمضاني للعام 2022 بمسلسل يحمل اسم “فاتن أمل حربي”. كما يشاركها في البطولة النجم شريف سلامة والعديد من النجوم والأبطال الآخرين.

مسلسل يوتيرن

 يوتيرت من بطولة الفنانة ريهام حجاج، وهو المسلسل الذي يشهد عودة النجم توفيق عبد الحميد بعد غياب طال ل 18 عام، بالإضافة إلى العديد من النجوم والفنانين الآخرين. هذا بالإضافة إلى الكثير من الأعمال التليفزيونية الأخرى التي سوف يتم عرضها خلال رمضان من العام 2022.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على أفضل مسلسلات رمضان 2022 

فيديو اسماء مسلسلات رمضان 2022 المصرية