مال وأعمال

أسماء شركات قطع غيار السيارات 2023 ومميزات كل شركة

أسماء شركات قطع غيار السيارا

أسماء شركات قطع غيار السيارا، نظرًا لأرباحها العالية وتوفير قطع غيار مميزة من علامات تجارية عالمية مشهورة تواكب الوتيرة الحالية للتطور التكنولوجي، فقد جذبت أسماء شركات قطع غيار السيارات اهتمامًا كبيرًا من المستهلكين  تسعى هذه الشركات إلى تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها من حيث سرعة التسليم وفقًا لعقود واتفاقيات محددة  في التسعير لا يمكنك التغلب عليه  كما سنوضح اليوم.

أسماء الشركات المصنعة لقطع غيار السيارات

بما أن هذه الصناعة (قطع الغيار) احتلت قيمة مالية عالية جدًا بلغت 380 مليار دولار في عام 2019، وفقًا لما رصدته الشركة الاستشارية وأبحاث السوق الأمريكية “جراند فيو ريسيرش”، فإن العديد من شركات قطع الغيار حول العالم هي تشارك في منافسة شرسة لتكون من أفضل الشركات المصنعة لقطع الغيار على الرغم من أن وقت الوباء والأحداث اللاحقة  قد عرضا للخطر سوق شراء وبيع قطع الغيار، إلا أن هذا العمل قد بدأ في الظهور مرة أخرى، في ظل الوضع الحالي للاقتصاد، الذي انفجر بمعدل سريع بسبب الافتقار إلى السيطرة، اختار المشترون مجموعة من فئات السيارات المستعملة كبديل مثالي لشراء سيارات جديدة باهظة الثمن، على الرغم من التقسيم الاجتماعي الذي كان موجودًا خلال فترة الوباء، فقد تبنت هذه الصناعة أيضًا مجموعة من التقنيات المعاصرة التي سهلت العديد من العمليات الأخرى وجعلتها أكثر كفاءة  على رأس تلك الشركات التي استحوذت على كل هذا توجد أسماء شركات دولية لقطع غيار السيارات سنعرضها لك على النحو التالي.

مجموعة بوش

  • مجموعة Bosch هي إحدى شركات مكونات السيارات التي لها تاريخ طويل في الصناعة  إنها شركة ألمانية كانت موجودة منذ عام 1886، وتطورت مع الزمن لتصبح واحدة من أكبر مزودي تكنولوجيا وخدمات السيارات بفضل ابتكاراتها المستمرة  يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع هنا https://www.bosch-middleeast.com/ar/our-company/bosch-group-worldwide.
  • وفقًا للبيانات التي تم تتبعها في عام 2019، فقد حققت عائدات تصل إلى 92 مليار دولار وتوظف قوة عاملة كبيرة تصل إلى 400 ألف شخص  كما أن لديها ما يصل إلى 440 موقعًا منتشرة في 60 دولة مختلفة.
  • يقع مقرها الرئيسي في مدينة Gerlingen، وتعمل في أربعة قطاعات: حلول النقل، والتكنولوجيا الصناعية، والسلع الاستهلاكية، والطاقة، وتكنولوجيا البناء.
  • ومع ذلك  فإن قطاع حلول النقل هو أكبر قطاعاتها، حيث حقق ما يقرب من 60٪ من الإيرادات السنوية للشركة، أو 55.3 مليار دولار في عام 2019.

Zweiter ZF Friedrichshafen AG

  • كونتيننتال إيه جي، التي يقع مقرها في مدينة فريدريشهافين الألمانية والمتخصصة في توريد أنظمة لسيارات الركاب والمركبات التجارية، هي بلا شك الشركة الأكثر ذكرًا في قائمة أسماء شركات قطع غيار السيارات  من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى موقعها الرسمي.
  • تشمل أقسامها الأربعة مجموعة من المكونات الأساسية لأتمتة القيادة، ودمج السلامة، والتحكم في حركة السيارة، والتنقل الكهربائي.
  • ونتيجة لذلك، استحوذت على شركة أخرى تسمى “وابكو” في عام 2019 وتمكنت من إضافة عدد من الصناعات الجديدة، مما عزز مكانتها كواحدة من أفضل الشركات المهتمة بقطع الغيار على مستوى العالم.
  • تأسست في عام 1915 وتوسعت لتضم ما يصل إلى 8000 موظف في 120 مقاطعة في ما يصل إلى 40 دولة حول العالم  ونتيجة لذلك، ظهرت لأول مرة في أسواق تصدير واستيراد قطع الغيار في العالم في ذلك العام  في عام 2019، تجاوزت 43.1 مليار دولار.
أسماء شركات قطع غيار السيارا
أسماء شركات قطع غيار السيارا

دينسو

  • شركة Denso، التي تأسست عام 1949 ويقع مقرها الرئيسي في Kariya، اليابان، هي شركة متعددة الجنسيات تقدم أنظمة حرارية وإلكترونية وكهربائية للشركات في جميع أنحاء العالم. 
  • نظرًا لكونها عضوًا في مجموعة Toyota، يمكنك معرفة المزيد عنها من خلال زيارة موقع الويب الخاص بها على هذا الرابط.

شركة3 م

  • تأسست شركة 3M في عام 1902، وهي الآن شركة متعددة الجنسيات تقوم بإنشاء وتسويق مجموعة واسعة من السلع والمواد لصناعات السيارات والبناء والإلكترونيات والطاقة والرعاية الصحية.
  • تعمل الشركة في 70 دولة وتصدر بضائعها إلى 200 دولة  سينقلك هذا الرابط الموقع الرسمي للشركة.
  • يأتي ربع المبيعات السنوية لشركة 3M تقريبًا من أقسام الإلكترونيات والنقل، والتي حققت 9.6 مليار دولار من إجمالي الإيرادات في عام 2019 مقارنة بـ 32.1 مليار دولار في عام 2018.

اقرأ أيضًا: مكمل غذائي فورتي للرجال وأسماء أهم البدائل 2022

وهكذا نصل الي نهاية المقال ونكون وضعنا لكم كل التفاصيل عن أسما شركات قطع غيار السيارات، فهي من اروع الشريكات التي يمكن ان تتعامل معهم.

السابق
موقع تفسير احلام مجانا في أقل من 24 ساعة
التالي
هل نوع الغذاء يؤثر على الصحة النفسية