أسعار الفائدة على شهادة القمة من بنك مصر من عمليات البحث التي تتم بكثرة في يومنا هذا حيث يظل المواطنين في بحث دائم عن طريقة أمنة للحفاظ على أموالهم، كما أن هناك بعض الأشخاص الذين يروا أن البنوك هي أفضل وسيلة للحفاظ على أموالهم بل والاستثمار من خلالها أيضًا ليستفيد المواطن منها عن طريق الحصول على أرباح سواء على مدار الشهر أو على مدار العام.

أسعار الفائدة على شهادة القمة من بنك مصر 

"<yoastmark

فيما يلي سنتعرف على أسعار الفائدة على شهادة القمة بالإضافة لأسعار الفائدة على الشهادات الأخرى لذا تابعونا:

شهادة القمة بنك مصر  

إنها واحدة من شهادات الاستثمار داخل بنك مصر والذي يقدمها لكافة العملاء كما أنها موجودة بالجنيه المصري في كل الفروع. مدة تلك الشهادة تستمر حتى ثلاثة سنوات بالإضافة إلى قدرتك على شرائها بداية من ألف جنيه وما يضاعفها من مبالغ. يتم الحصول على العائد الخاص بها في كل شهر كما أنه قيمة العائد ثابتة لا تتغير ويمكن أن تصل الفائدة بها حتى 11%. هناك ميزة أخرى من بنك مصر وهي قدرة الشخص بعد الحصول على تلك الشهادة بأخذ قرض بضمان قيمة الشهادة.

شهادة العائد التراكمي 

إنها واحدة من شهادات الاستثمار تستطيع الحصول على قيمتها بعد مرور ثلاثة أعوام كما تستمر مدتها حتى عشرة أعوام. واحدة من المميزات الموجودة بتلك الشهادة أن العائد الخاص بها تصاعدي يبدأ من حد أدني 8.25%. يستطيع العميل تحديد مدة الحصول على العائد سواء على ثلاثة أشهر أو نصف عام أو حتى بعد مرور عام كامل

اقرأ المزيد: شهادات ادخار 18% تلغي إجازة البنوك

شهادة ثلاثية 

عند شراء تلك الشهادة عليك العام أنها تستمر حتى ثلاثة أعوام بالإضافة لقدرة العميل على شرائها بداية من ألف جنيه. إن العائد من تلك الشهادة متغير وليس ثابت ويمكن للشخص الحصول على هذا العائد بعد مرور ثلاثة أشهر.

أمان المصريين 

واحدة من شهادات الاستثمار أيضًا ببنك مصر تصل قيمة العائد بها إلى 13% بالإضافة إلى قدرتك لشرائها من خمسمائة جنيه.