أحداث مسلسل عاشر صفحة الحلقة الثالثة

وليد هوست
مشاهير

يبحث العديد من المشاهدين عن مسلسل عاشر صفحة الحلقة الثالثة لمعرفة الأحداث الجديدة القادمة من المسلسل، حيث يعد هذا من ضمن أبرز المسلسلات الخليجية التي يتشوق إليها جزء كبير من المتابعين، وله جمهور واسع وكبير على مستوى الوطن العربي بأكمله، كما أنه شهد نسبة كبيرة من المشاهدين في الحلقات الأولى منه، لذلك سنتناول في هذا المقال ملخص لأحداث الحلقة الثالثة منه اليوم.

ملخص مسلسل عاشر صفحة الحلقة الثالثة

مسلسل عاشر صفحة الحلقة الثالثة
مسلسل عاشر صفحة الحلقة الثالثة

 

مسلسل عاشر صفحة الحلقة الثالثة من أبرز المسلسلات الكويتية والخليجية التي من المفترض إن يتم عرضها لأول مرة مع دخول شهر رمضان المبارك 1443 هـ، ومنذ عرض الحلقة الأولى له يوم السبت الماضي الموافق 2 من شهر إبريل 2022 و1 من شهر رمضان، إلا أنه حظي بالكثير من المعجبين والمشاهدين. حيث شارك في بطولة الحلقة الثالثة الكثير من الفنانين الكبار بالإضافة إلى بعض ضيوف الشرف الذين كانوا يلعبون دور كبير في إضافة روح الإثارة والمتعة للحلقة الذي ينتظرها الكثير، فهو مسلسل من إخراج محمد عبد العزيز الطوالة، وتأليف علي دوهان، وبطولة الفنانة زهرة عرفات والفنانة نور، وخالد العجيرب وغدير السبتي.

قصة مسلسل عاشر صفحة الحلقة الثالثة

تدور أحداث مسلسل عاشر صفحة حول مشاكل اجتماعية متكررة يعاني منها مجتمعنا العربي باستمرار ونراها في الكثير من القصص، لذلك أراد المسلسل أن يكشف لنا بعض الأسرار عن تلك المشاكل وكيفية علاجها، ويتناول المسلسل قصة فتاة صغيرة لا تزال شابة تعاني من بعض المشاكل الأسرية، لتلعب تلك الفتاة دور الضحية وتبدأ في تحمل مسؤولية الأسرة بأكملها. لتبدأ فجأة في التفكير بنفسها، وتريد أن تخرج من دور التضحية التي كانت تعيش فيه طويلًا لتغير حياتها، ونعيش معها في الكثير من الأحداث والمغامرات التي ستمر بها خلال يومها في ضوء أحداث حقيقة.

تردد القنوان الناقلة لمسلسل عاشر صفحة

يتم عرض مسلسل عاشر صفحة في بعض القنوات التي ستقوم بنقل حلقاتها خلال شهر رمضان الكريم لعام 2022، ومن تلك القنوات هي قناة دبي، وسما دبي، ومنصة أون دبي، ليكون تردد كل قناة هي على سبيل المثال:

القنواتالقمرالترددالاستقطاب معدل الترميز معدل معامل الخطأ
دبي TVالنايل سات 12322 عمودي27500 4/3
سما دبيالنايل سات11785أفقي275004/3

اقرأ المزيد: مسلسل وجوه الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست