شاهد معنا مسلسل السكة العوجة الذي تقوم الفنانة غادة عبد الرازق ببطولته في الموسم الرمضاني الحالي، والذي يصنف على أنه أحد  الأعمال الدرامية الاجتماعية، تتميز الفنانة غادة عبد الرازق بتقديم الكثير من الدوار الهامة التي تؤثر في الكثير من المشاهدين، كما شاركت الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل السكة العوجة والي تقوم فيه بدور محامية تقع في العديد من المشكلات  التي لا تعرف أي مصدر لها في بداية الأحداث، ولتزيد من الإثارة عند الكثير من المشاهدين. ومجال عملها كمحامية هو ما جعلها تقع في هذه المشاكل بصورة كبيرة، ثم تحاول  العديد من المحاولات، وتبذل جهد كبير للتعرف على الطريقة المناسبة للتخلص من المشاكل التي تواجهها، خلال الأحداث التي تمر بها خلال حلقات المسلسل.

شاهد معنا مسلسل السكة العوجة الحلقة الثالثة

تغير اسم المسلسل من السكة العوجة للباب الخلفي، للعمل على جذب المشاهدين لهذا المسلسل الذي ينتظره محبي الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني الحالي، وتقوم كالعادة بالأدوار الهامة التي يمكن من خلالها مشاعدة احد القضايا الموجودة داخل المجتمع، حيث تبدأ أحداث المسلسل بوقوع العديد من الأحداث التي تقوم بها البطلة، لمحاولة الدفاع عن نفسها والعمل على إثبات برائتها من كل ما ينسب لها من جرائم خلال الأحداث، كما تقوم بمحاولات متعدده بالحصول على الدلة التي تساعدها في ذلك.

يتسم هذا المسلسل بقصر حلقاته ، حيث من المقرر لها ان تكون خمسة عشرة حلقة فقط، وهذا ما يعد تجربة جديدًا على غادة عبد الرازق في الآونة الأخيرة والتي تسعى من خلالها في الحصول على ردود افعال مثل كل عام على القضية التي تناقشها داخل مسلسلها.

"<yoastmark

أبطال مسلسل السكة العوجة

يظهر بجانب الفنانة غادة عبد الرازق باقة من ألمع نجوم الفن في مصر والوطن العربي كله، حيث تعد الفنانة من نجمات الصف الأول داخل الدراما الرمضانية في كل عام، خاصة في الموسم الرمضاني ، وما تقدمة من دراما اجتماعية تنول رضا المشاهدين، هذا وقد قامت غادة عبد الرازق بإخفاء التفاصيل الخاصة بالمشاركين معها ، للحصول على قدر من التشويق والإثارة لكل متابعيها ، حيث يقوم بتأليف العمل الفني الكبير الذي تقدمه الفنانة المؤلف حسن دهشان والمخرج حسن صالح.

قنوات عرض مسلسل السكة العوجة وترددها

يعرض المسلسل على أهم القنوات التي تقوم بنقل مسلسلات الموسم الرمضاني ، حيث يتم عرض مسلسل السكة العوج على قناة  MBC مصر العامة ودراما، كما يتم عرض هذا المسلسل على منصة شاهد، وترددها

القناةالترددمعامل التصحيحمعدل الترميزالاستقطاب
MBC مصر128766/527500أفقي

اقرأ المزيد: مسلسل دايما عامر الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست

نتابع معًا أحداث هذا المسلسل الشيق الذي ينتظره الكثير من محبي الفنانة غادة عبد الرازق خلال الموسم الرمضاني.