تعتبر أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 11 لازورا من أكثر المسلسلات التي تشغل بال الكثير من المشاهدين داخل الوطن العربي كله، فهو عبارة عن تجسيد حي لما حدث في أواخر حكم الإخوان بمصر كما نوه المسلسل أنه أحداث 96 ساعة داخل مصر. عرض مسلسل الاختيار في الأجزاء السابقة حالة تجسد ضباط الجيش ثم تلاها تجسيد دور الداخلية المصرية وتعاونها مع أجهزة الدولة الأخير ثم جاء هذا الجزء الذي يعبر عن آخر مدة في حكم الإخوان وما حدث داخل كواليسها، وهنا نقرأ معًا تفاصيل المسلسل من خلال هذه السطور.

أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10 التاسعة لازورا
أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10 التاسعة لازورا

أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 11 لازورا

يعرض المسلسل الكثير من الأحداث التي كانت غامضة على الشعب لكنه عاصرها بشكل تام، لذا عرضت الكثير من الحلقات منذ بدء الموسم الرمضاني التي توضح دور جماعة الإخوان في التدخل في الحكم مع توضيح صاحب القرار من قبلهم. تحدث أحداث الحلقات عن مقاطع متعددة تصف الحالة العامة داخل الدولة من التخبط والتشكيك داخل الأجهزة الأمنية نتيجة المحاولات التي قامت بها الجماعة لضرب الثقة في المؤسسة العسكرية المصرية وباقي الأجهزة مع محاولاتها السيطرة على مفاصل الدولة في كافة المجالات.

تفاصيل الحلقة 11 لازورا

انتهت الحلقة التاسعة بعنوان القرار التي تم من خلالها عرض وجهة نظر كل من وزير الدفاع السيسي والمشير طنطاوي فيما يفعله الإخوان من محاولات لتمرير الدستور الفاسد الذي صنعوه، ثم العمل على قتل المتظاهرين السلميين أمام الاتحادية، مع توضيح اغتيال الصحفي أبو ضيف بطريقة ممنهجة. كما عرضت الحلقة التسجيل الذي حدث بين خيرت الشاطر ومحمد مرسي وذكر فيها حواره مع محمد البرادعي، والمحاولات التي يفعلونها للحصول على رئاسة الوزراء للإطاحة بوزير الدفاع الذي يقف شوكة في ظهورهم بكل سهولة بعد تمرير الدستور والتحكم في القرارات التنفيذية والتشريعية.

التسريب ده خطير.. مرسي بيهدد المشير طنطاوي إنه هيولع البلد هو وجماعته

اقرا المزيد: تفاصيل مسلسل توبه الحلقة 10 العاشرة لازورا

ختمً نكون قد عرضنا لكم الكثير من التفاصيل التي تخص مسلسل الاختيار 3 الذي يعرض من خلال الموسم الرمضاني الحالي على العديد من القنوات المحلية والعربية والذي يحظى على نسب مشاهدة منقطعة النظير.