التخطي إلى المحتوى

في هذا الموضوع سوف تتعرف على أبطال مسلسل مكتوب عليا اسماء ممثلين مسلسل مكتوب عليا طاقم العمل، حيث يشارك الفنان أكرم حسني في السباق الرمضاني من العام 2022 بمسلسل يحمل اسم مكتوب عليا، وقد حصل المسلسل على إعجاب جميع المشاهدين في الحلقات الأولى من المسلسل، ومن خلال القراءة سوف تتعرف على قصة المسلسل بالإضافة إلى التعرف على جميع النجوم الذين يشاركون في هذا العمل الفني، والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع لمعرفة المزيد.

أبطال مسلسل مكتوب عليا اسماء ممثلين مسلسل مكتوب عليا طاقم العمل

"<yoastmark

يشارك في مسلسل مكتوب عليا من العام 2022 بدور البطولة الفنان أكرم حسني ويشاركه في البطولة كلًا من الفنانة ايتن عامر والفنان العظيم عمرو عبد الجليل.

هذا بالإضافة إلى مشاركة كلًا من الفنانة هنادي مهنا والفنانة حنان اسماعيل، والفنان اسماعيل فرغلي وعزة لبيب ومحمد طعيمة والفنان الجديد محمود السيسي وهلا رشاد أيضًا.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويق كوميدي حيث يقوم الفنان أكرم حسني بتجسيد دور جلال، وهو شاب من الطبق المتوسطة الذي يعاني من حياة صعبة غير مستقرة بسبب نقص الأموال.

ويتفاجأ جلال في المسلسل بأنه اصبح متميزًا أكثر من أي شخص آخر كما قد بدأت علامات في الظهور على جسده وكتابات، وهذه الكتابات هي الأحداث التي سوف تحدث له خلال اليوم.

وتدور الأحداث حتى يجد على زراعة كلمة الموت فيما معناه أنه سوف يموت، ومن هنا يحاول البحث علىى الطريقة التي يمكنه من خلالها أن ينجى من الموت.

هذا ويتم عرض المسلسل على شاشة قناة دي ام سي في تمام الساعة 6:45 دقيقة بعد صلاة المغرب، وهو يعتبر من أفضل المسلسلات الليفزيونية التي يتم ععرضها في رمضان من هذا العام.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بأبطال مسلسل مكتوب عليا واسماء ممثلين المسلسل، كما تعرفتم أيضًا على قصة المسلسل وجميع الأبطال المشاركين في هذا العمل الفني.